كفالة قروض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

اتفاقية تعاون MIGA مع كفالات

Fri, 05/17/2013 - 12:39 -- admin

 3 فبراير 2011، MIGA (الوكالة الدولية لضمان الاستثمار متعدد الأطراف، الذراع التأمين ضد المخاطر السياسية للبنك الدولي) وقعت اتفاق تعاون مع كفالات SAL من لبنان.

والغرض من هذه الاتفاقية هو تسهيل عملية التطبيق لضمانات الاستثمار MIGA للشركات الأجنبية التي تسعى للاستثمار في لبنان، وبالنسبة للشركات لبنانية تسعى للاستثمار في البلدان الأعضاء في الوكالة الأخرى.
ويركز الاتفاق في الغالب على الاستثمارات التي تؤهل لبرنامج الاستثمارات الصغيرة التي تقدمها الوكالة من (SIP)، الذي يغطي الاستثمارات من عشرة ملايين دولار امريكى أو أقل.
كفالات يمكن أن توجه مقدم الطلب من خلال أكثر من عملية الاكتتاب.

وهذا يشمل:

     - الإرشاد والانتهاء من الأولي و / أو أشكال التطبيق النهائي.
     - العمل بشكل وثيق مع الوكالة للتفاوض على أفضل تغطية.
     - التنسيق مع جميع الأطراف ذات الصلة من خلال عملية الاكتتاب.
     - لا يتم احتساب تكلفة إضافية على الخدمات التي نقدمها.

ويمكن أيضا أن تمتد المساعدة للمتقدمين للبرنامج منتظم لضمان الاستثمارات MIGA أي إلى ما فوق عشرة ملايين دولار، ولكن هذا يمكن أن يكون إلا لجزء محدود من عملية الاكتتاب.

بوصفها عضوا في مجموعة البنك الدولي، الوكالة يقدم مجموعة من الفوائد للمستثمرين الذين يبحثون عن الاستمرارية لمشاريعهم. بالإضافة إلى التأكيد على أن سيتم استرداد الخسائر، والتأمين MIGA، ويقدم العديد من المزايا للمستثمرين والمقرضين بما في ذلك انخفاض تكاليف الاقتراض، المدد الطويلة، والوصول إلى قدرة إعادة التأمين، وإدارة المخاطر البيئية والاجتماعية، وأكثر من ذلك.

يرجى استخدام هذا الموقع للحصول على معلومات اضافية وكفالات الاتصال للحصول على التوجيه والمساعدة.